Travboat
الرئيسية » أفضل 10 مقاهي في واشنطن
أماكن سياحيةالسياحة في الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل 10 مقاهي في واشنطن

في حين أن ستاربكس كان اللاعب الرئيسي الوحيد في واشنطن العاصمة لفترة طويلة، ظهرت مجموعة كبيرة من المحلات التجارية ومحمصات القهوة العصرية في السنوات القليلة الماضية، والتي غيرت الاتجاه العام في أذواق القهوة والمقاهي، حيث يمكنك في واشنطن الاستمتاع بالقهوة في منتصف النهار أو بعد الظهر، سواء في مطعم شهير بقيادة شيف حائز على جائزة، أو في مركز خدمة مملوك للمحاربين القدامى يقدم مشروب القهوة الباردة نيترو Nitro المفضل في المدينة.

مقهى Sospeso

مقهى Sospeso Cafe
مقهى Sospeso Cafe

مقهى ومطعم Sospeso في شارع H Street يقدم القهوة نهاراً والوجبات المتوسطية ليلاً. الباحة الداخلية مشرقة وجيدة التهوية، مع طاولات خشبية خفيفة ونوافذ كبيرة تطل على الشارع. يقدم Sospeso الشاكيراتو Shakerato، والإسبريسو، والمثلجات، وقائمة الغداء الواسعة، كما يمكنك تجربة وجبة الإفطار التركية الكاملة (الكفتة والبيض المسلوق واللبنة والحمص ومجموعة من الخضار الطازج) اذا كنت تفضل تناول وجبة إفطار دسمة صباحاً.

مقهى Grace Street Coffee

مقهى Grace Street Coffee
مقهى Grace Street Coffee

يقدم مقهى Grace Street Coffee Roasters في جورج تاون بواشنطن العاصمة، القهوة المحمصة المتخصصة في مقهى عصري، حيث يتم إعداد القهوة المحمصة والطازجة لإعداد جميع أنواع القهوة، مع قائمة واسعة من المشروبات مثل مشروب الزبد pour-overs ومشروب السيفون البارد siphon cold brews، بالإضافة إلى المخبوزات الأمريكية والوجبات السريعة، يمكنك الاستفادة من طاقم عمل غريس ستريت الخبير في القهوة لتوجيهك لاختيار القهوة المناسبة لك، حول المشروبات. ستجد أيضاً قائمة كاملة تتضمن ساندويتشات بأسماء مدن مختلفة، مثل ساندوتش مدريد المصنوع من الكوريزو والكيميشوري، وساندويتش بيروت من شرائح اللحم والحمص.

مقهى Chinatown Coffee Co

مقهى chinatown coffee co
مقهى chinatown coffee co

يقع هذا المقهى ذو التصميم المبهج في الحي الصيني، مما يجعله نقطة انطلاق مناسبة لزيارة العديد من متاحف المدينة والساحات الرياضية وغيرها من وجهات الجذب في هذه المنطقة. يقدم المقهى الوجبات الخفيفه مثل المخبوزات، والسندويشات، والمشروبات الباردة من كيوتو، إضافة إلى القهوة، ويحتوي المقهى على بار للكوكتيل المتنوع.

مقهى Emissary Cafe

مقهى Emissary Cafe
مقهى Emissary Cafe

يوفر مقهى دوبونت سيركل أجواء الفيكا السويدية، مع الأرائك المريحة وزوايا الجلوس الصغيرة للاسترخاء في المساء. ينتج مشروب إسبرسو من حبوب Counter Culture، أو يمكنك تجربة عصير الأفوكادو مع الجرجير والطماطم.

مقهى Big Bear Cafe

مقهى Big Bear Cafe
مقهى Big Bear Cafe

يتميز بيج بير كافيه في بلومنجديل بالتصميم المستوحى من الصخور وشجر كروم العنب مما يجعله مكاناً مثالياً للاسترخاء داخل المدينة، على الرغم من أن شعبية المكان تكون في الليل، إلا أنه يوفر مساحة مناسبة للعمل خلال النهار، يوفر المقهى قائمة كاملة من القهوة الجيدة وقائمة متنوعة من السندويشات والوجبات الخفيفة. يتم الحصول على القهوة من Roasters Coffee Roasters في ماريلاند.

مقهى Compass Coffee

مقهى Compass Coffee
مقهى Compass Coffee

يعد مقهى Compass Coffee في شارع كومباس السابع في شو – الموقع الأول لسلسلة البن الصغيرة المفضلة في المنطقة – وهو أيضاً موقع المحمصة الخاصة بهم، المساحة في المكان والطاولات الموزعة تجعل من المقهى مكان مريح وجذاب. بالإضافة إلى حبوب القهوة ذات المصدر الواحد، توفر محمصة كومباس تسعة خلطات مختلفة من القهوة من جميع أنحاء العالم. كما يمكنك تجربة المعجنات ومزيج من الكعك والبلوندي.

مقهى The Cup-We All Race 4 Cafe 

مقهى The Cup-We All Race Cafe
مقهى The Cup-We All Race Cafe

يقع المقهى في فندق uber-hip في العاصمة الأمريكية، أحد أول مراكز الطهي في المدينة لرئيس الطهاة الشهير الشيف Spike Gjerde، من Woodberry Kitchen. يقدم المقهى القهوة، وأنواع الشاي العشبي، ومجموعة من المخبوزات والسندويشات، وخبز من بذور البن، والسمك المدخن. ولتجربة مختلفة، جرب لاتيه القيقب Maple Latte.

مقهى وبار The Wydown Coffee Bar

مقهى The Wydown Coffee Bar
مقهى The Wydown Coffee Bar

يتميز هذا المقهى الرائع في كاردوزو بمساحة مشرقة وجيدة التهوية والتصميم من الخشب الطبيعي وأرضيات أنيقة. إضافة إلى القهوة يقدم المقهى المشروبات الباردة القوية بشكل خاص، والكعك المغطى بالسكر، بنكهات مثل التوت الوردي.

مقهى ومطعم Little Pearl

مقهى ومطعم Little Pearl
مقهى ومطعم Little Pearl

ليتل بيرل يرقى إلى مستوى التوقعات، حيث يتميز بار القهوة والنبيذ البارد في منزل قديم في Capitol Hill مشرق وجيد التهوية، يجتذب المقهى السائحين الذين يقومون بجولات عبر السوق الشرقية. يقدم ليتل بيرل بعض الخيارات غير التقليدية، مثل الموز أو شرائح جوزة الطيب من جوز الهند، وخيارات الحليب من غير منتجات الألبان، مثل حليب البندق والأرز، بصناعة منزلية بالنكهة القوية. جرب أيضاً دونات البطاطس Potato Donut.

مقهى Qualia Cafe

مقهى Qualia Cafe
مقهى Qualia Cafe

تشعر في Qualia كأنك في غرفة معيشة مريحة أكثر من كونك في مقهى راقي في بيتورث. إن سياستهم “بلا واي فاي في عطلات نهاية الأسبوع” تجعل من المكان وجهة لسكان العاصمة الذين يفضلون الجلوس بدون ضوضاء الأجهزة المحمولة. يوفر Qualia القهوة المحمصة في المكان، إضافة إلى ما لا يقل عن خمسة خيارات مختلفة القهوة ذات المصدر الواحد. كما يوفر Qualia تجربة مجانية كل يوم أحد.

موضوعات ذات صلة

السياحة في جزيرة بوكيت، تايلاند

Travboat

تمثال الحرية، نيويورك

Travboat

التسوق والأسواق في باريس

Travboat

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies لتحليل الزيارات وتحسين تجربة الاستخدام. موافق سياسة الخصوصية