مطاعم ومقاهيمقاهيمقاهي الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل 10 مقاهي في واشنطن

واشنطن العاصمة ليست بورتلاند أو سياتل عندما يتعلق الأمر بثقافة قهوة الموجة الثالثة. في حين أن ستاربكس كان اللاعب الرئيسي الوحيد في المدينة لفترة طويلة (لا يزال هناك أكثر من 15 موقعاً في وسط العاصمة وحدها)، فقد ظهرت مجموعة كبيرة من المحلات التجارية ومحمصات القهوة العصرية في السنوات القليلة الماضية، غيرت الاتجاه العام نحو القهوة والمقاهي (وليس على عكس ما كان يحدث مع عروض المأكولات والمشروبات في المدينة). في المرة القادمة التي تقضيها في المقاطعة، خطط لبضع فترات من الراحة في منتصف النهار أو بعد الظهر للاستمتاع بفنجال من القهوة: سواء كان ذلك في مطعم غير رسمي شهير بقيادة طاهٍ حائز على جائزة، أو في مركز خدمة مملوك للمحاربين القدامى يقدم مشروب نيترو المفضل في المدينة، لديك خيارات كثيرة للاستمتاع بمذاق قهوة جيد في واشنطن العاصمة.

مقهى Sospeso

مقهى Sospeso Cafe
مقهى Sospeso Cafe

يُعتبر هذا المتجر الواقع في شارع H Street مقهاً لطيفاً نهاراً ومطعماً متوسطياً ليلاً، وترجع تسميته suspended coffees في إشارة إلى كلمة “قهوة معلقة”. الباحة الداخلية مشرقة وجيدة التهوية، مع طاولات بتولا خفيفة ونوافذ بابية كبيرة تطل على الشارع، وبينما تسرد القائمة معظم الوجبات والتفاصيل، ستجد مفاجآت لطيفة أيضاً. جرب الشاكيراتو Shakerato، الإسبريسو، والمثلجات. يقدم المكان أيضاً قائمة غداء قوية، مع وجبة إفطار تركية كاملة – الكفتة والبيض المسلوق واللبنة والحمص ومجموعة من الخضار الطازج – اذا كنت على استعداد لتناول طعامك صباحاً.

مقهى Grace Street Coffee

مقهى Grace Street Coffee
مقهى Grace Street Coffee

مقهى غريس ستريت، في جورج تاون، حيث يتم تحميص القهوة ذات المصدر الجيد، ويقدم قاعدة من المشروبات مثل الزبد pour-overs ومشروب السيفون البارد siphon cold brews. طاقم العمل واسع الاطلاع، لذلك يمكنك الاستفادة منهم في التوجيه حول المشروبات. المخبوزات رائعة هناك أيضاً، وستجد قائمة كاملة تتضمن سندويشات بأسماء مدن مختلفة – مدريد مصنوع من الكوريزو والكيميشوري، بينما تحتوي بيروت على شريحة لحم، حمص، وخضروات مملحة. قد تكون وجبة غير دسمة، لكنها بالتأكيد تفي بالغرض.

مقهى chinatown coffee co

مقهى chinatown coffee co
مقهى chinatown coffee co

يقع هذا المقهى غير الرسمي والمبهج في الحي الصيني، مما يجعله نقطة انطلاق مناسبة لزيارة العديد من متاحف المدينة والساحات الرياضية وغيرها من وجهات الجذب. لن تجد وجبات دسمة في المخبوزات، أو السندويشات الحرفية – إذا كنت بحاجة إلى طعام حقيقي، فابحث في مكان آخر – لكنهم يمتلكون مشروبات باردة من كيوتو بسعر أقل من 5 دولارات، وهذا جيد جداً بما يكفي. بالمناسبة، كوب جيد من القهوة ليس كل ما يقدمه هذا المكان، حيث يصير المقهى مساءاً، باراً للكوكتيل المتنوع.

مقهى Emissary Cafe

مقهى Emissary Cafe
مقهى Emissary Cafe

يفخر مقهى دوبونت سيركل بتوفير أجواء الفيكا السويدية: الأرائك المريحة وزوايا الجلوس الصغيرة التي تدعوك لتتوقف لفترة من الراحة لهذا المساء المتأخر. تتحول القهوة، المصنوعة من حبوب Counter Culture، إلى مشروب إسبرسو، مما يجعله مكاناً مثالياً للحصول على الكافيين المركز. استرخ وتسكع قليلاً، أو انطلق في عطلة نهاية الأسبوع لالتقاط صور شعبية أنيقة، لا تنسى أن تجرب مشروب الأفوكادو الممتزج بالجرجير والطماطم.

مقهى ومطعم Big Bear Cafe

مقهى Big Bear Cafe
مقهى Big Bear Cafe

يجعل فناء الصخور الخيالي وشجر كروم العنب من بيج بير كافيه في بلومنجديل، مكاناً مثالياً لفترة راحة داخل المدينة؛ على الرغم من أن شعبية المكان في الليل أكثر من غيره، إلا أنه يمثل مساحة عمل رائعة خلال النهار، ومجهز بالقهوة الجيدة وقائمة متنوعة من السندويشات والوجبات الخفيفة. يتم الحصول على القهوة من Roasters Coffee Roasters في ماريلاند،  هناك الكثير من السندويشات الضخمة المعدة ببساطة والتي تكون جاهزة دائماً.

مقهى Compass Coffee

مقهى Compass Coffee
مقهى Compass Coffee

يعد مقهى Compass Coffee في شارع كومباس السابع في شو – الموقع الأول لسلسلة البن الصغيرة في المنطقة (والمفضلة) – وهو أيضاً موقع محمصتهم، لذلك تعد المساحة في المكان أكثر من مجرد مقهى عادي. فهو مكان مريح وجذاب، حيث تم إعداد طاولات مترامية الأطراف للعمل، وسوف ترى الكثير من الأشخاص يقومون بذلك. لحسن الحظ، فإن المساحة الواسعة توفر الشعور بالراحة. بالإضافة إلى حبوب القهوة ذات الأصل الواحد، توفر محمصة كومباس تسعة خلطات مختلفة من القهوة من جميع أنحاء العالم. بالاضافة إلى المعجنات أيضاً – مزيج من الكعك وبلوندي.

مقهى The Cup-We All Race 4 Cafe 

مقهى The Cup-We All Race Cafe
مقهى The Cup-We All Race Cafe

يقع المقهى في فندق uber-hip في العاصمة الأمريكية، أحد أول مراكز الطهي في المدينة لرئيس الطهاة الشهير الشيف Spike Gjerde، من Woodberry Kitchen. يقدم القهوة، وأنواع الشاي العشبية، ومجموعة مختارة من المخبوزات والسندويشات (ويخبز خبزاً متوسطاً من بذور البن، وسمك مدخن، وتناول الإفطار) ومشاهدة الكثير من الناس. هذا هو أحدث فندق في العاصمة، في آدمز مورغان. ولتجربة مختلفة بعض الشيء، جرب لاتيه القيقب Maple Latte.

مقهى وبار The Wydown Coffee Bar

مقهى The Wydown Coffee Bar
مقهى The Wydown Coffee Bar

يتميز هذا المقهى الرائع في كاردوزو بمساحة مشرقة وجيدة التهوية مع الكثير من الخشب الطبيعي وأرضيات أنيقة. وبرغم كون المنطقة خالية من الواي فاي – فقد تكون ميزة للبعض. نظراً لصعوبة الوصول المجاني إلى الإنترنت، فإن من يحتسون القهوة في Wydown عادة ما يستمتعون بالكافيين فقط، تعتبر المشروبات الباردة قوية بشكل خاص، لذا يمكنك تجربة واحدة من القائمة إذا كنت بحاجة إلى المتعة – والكعك المغطى بالسكر، بنكهات مبهجة مثل التوت الوردي، سيكون مبهج اذا كنت في حاجة إلى وجبة خفيفة.

مقهى ومطعم Little Pearl

مقهى ومطعم Little Pearl
مقهى ومطعم Little Pearl

ليتل بيرل يرقى إلى مستوى التوقعات، يتميز بار القهوة والنبيذ البارد في منزل قديم في Capitol Hill وهو مشرق وجيد التهوية، ويجتذب السائحين الذين قاموا للتو بجولات عبر السوق الشرقية. يمكنك توقع ظهور جميع المقاهي الكلاسيكية، ولكن هناك بعض الخيارات غير التقليدية، مثل الموز أو شرائح جوزة الطيب من جوز الهند. خيارات الحليب من غير منتجات الألبان، مثل حليب البندق والأرز، بصناعة منزلية، وسوف تعطيك المشروبات قليلاً من النكهة القوية. جرب أيضاً دونات البطاطس potato donut، أو يمكنك الذهاب بعد غروب الشمس للاستمتاع بمشهد صاخب.

مقهى Qualia Cafe

مقهى Qualia Cafe
مقهى Qualia Cafe

تشعر في Qualia كأنك في غرفة معيشة مريحة أكثر من كونك في مقهى راقي في بيتورث. إن سياستهم “بلا واي فاي في عطلات نهاية الأسبوع” تجعلهم وجهة لسكان العاصمة الذين يفضلون الجلوس بدون جيش من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمكنك أيضاً الحصول على القهوة المحمصة في المكان، وهناك عادة ما لا يقل عن خمسة خيارات مختلفة من أصل واحد كل يوم. وهناك تذوق مجاني يعقد كل يوم أحد. على الرحب و السعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق