Travboat
الرئيسية » بارات ونوادي ليلية في القاهرة
بارات ونوادي ليلية

بارات ونوادي ليلية في القاهرة

بالإضافة إلى الأماكن الكثيرة التي يمكن زيارتها في القاهرة مثل أهرامات الجيزة، والمتحف المصري، والمقاهي الشعبية في مصر القديمة، يمكنك قضاء سهرة ممتعة في النوادي الليلية والبارات في القاهرة.

ريش كافيه Riche Cafe

واجهة كافيه ريش Riche القاهرة
كافيه ريش Riche القاهرة

كافيه وبار ريش العريق هو الملاذ الأنسب لمحبي الهدوء بعيداً عن صخب القاهرة وقضاء وقت ممتع، تأسس ريش في عام 1908 ومازال يحافظ على طابعه الكلاسيكي القديم، يقع المقهى في ميدان طلعت حرب، وسط البلد، وهو مقهى معروف بلقاء الأدباء والمثقفين، في كافيه وبار ريش يمكنك الاستمتاع بالطعام الشرقي الشهي والمشروبات الكحولية، والاستماع إلى الأغاني الكلاسيكية للمطرب عبد الوهاب.

نادي الچاز Cairo Jazz Club

نادي الچاز بالقاهرة Cairo Jazz Club
نادي الچاز بالقاهرة Cairo Jazz Club

على مدار أكثر من عشر سنوات جذب نادي موسيقى الچاز المليء بالطاقة والموسيقى الحيوية عشاق موسيقى الچاز في القاهرة، حيث يشارك فنانوا الچاز المحليون في العزف والغناء، يعتبر Cairo Jazz Club من رعاة الفنانين الموهوبين الجدد بالإضافة إلى تنظيمه للعروض الدولية. يقع نادي موسيقى الجاز في شارع 26 يوليو، حي العجوزة.

ريفرسايد القاهرة Riverside Cairo

ريفيرسايد كايرو Riverside Cairo
ريفيرسايد كايرو Riverside Cairo

ملهى ريفرسايد يوفر جميع أنواع الترفيه، مثل أمسيات وحفلات الجاز والـ DJ وحفلات الرقص طوال الليل، يقع ريفرسايد في حي الزمالك الراقي غرب القاهرة، حيث يمكنك الاستمتاع باطلاله خلابة على نهر النيل. يقدم ريفرسايد بيرة باردة قوية المذاق ومجموعة واسعة من الكونياك والبراندي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكوكتيلات تناسب جميع الأذواق.

مطعم وبار إستوريل Estoril

مطعم وبار استوريل القاهرة
مطعم وبار استوريل القاهرة

استوريل مطعم وبار كلاسيكي شعبي مناسب للتجمعات الصغيرة، يقع إستوريل في الممر القصير الذي يربط شارعي طلعت حرب وقصر النيل، وتشتهر قائمة استوريل بأطباق اللحم والسمك.

بار Stage One

بار Stage One القاهرة
بار Stage One القاهرة

يقع بار Stage One في فندق Conrad على كورنيش النيل، ويتميز بتصميمه العصري الأنيق، ويقدم قائمة طعام متعددة الثقافات، بما في ذلك الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المميزة والمشروبات الكحولية وعروض الموسيقى الحية في المساء. تخلق الإضاءة الهادئة أجواءً ناعمة ومريحة للعين، بينما يضفي نهر النيل خلال النوافذ منظراً خلاباً. رواد المكان من السياح والسكان المحليين، ويزدحم بشكل خاص بعد منتصف الليل حيث يبدأ وقت الاحتفال.

Johnny’s Pub

حانة JohnnysPub القاهرة
حانة JohnnysPub القاهرة

حانة جوني عند مدخل الباشا Le Pacha 1901 في حي الزمالك بشارع أبو الفدا حيث العديد من الحانات والمطاعم والقوارب العائمة، يوفر المكان أماكن جلوس داخلية وخارجية، بالإضافة إلى ستيج رقص صغير، وتشتهر الحانة بأمسيات ليالي الكاريوكي كل أسبوع حيث يمكنك الغناء بنفسك على أنغام الموسيقى أو الاستماع إلى غناء رواد الحانة.

The Tap Bar and Grill

The Tap Bar القاهرة
The Tap Bar القاهرة

تاب بار في حي المعادي صمم على غرار الحانات الثقافية في المملكة المتحدة، يتضمن برنامج Tap الترفيهي على حدث جديد كل ليلة من أيام الأسبوع، مثل أمسيات العزف، والألعاب، وحفلات الموسيقى الحية. يقدم بار The Tap مجموعة واسعة من المشروبات الكحولية وقائمة الكوكتيل المميزة.

موضوعات ذات صلة

مقهى وبار ‪،BarCycle WalshBay‬ سيدني

Travboat

مطعم وبار راجو Ragu، سيدني

Travboat

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies لتحليل الزيارات وتحسين تجربة الاستخدام. موافق سياسة الخصوصية