بارات ونوادي ليلية

بارات ونوادي ليلية في القاهرة

قضاء سهرة في أجواء القاهرة عاصمة مصر الساحرة تجربة لن تنساها أبداً، فمن الآثار وأهرامات الجيزة، إلى شوارع مصر القديمة، ودار الأوبرا الشهيرة، ومقاهي الشيشة الشعبية، ربما تفكر أيضاً في قضاء سهرة ممتعة مع الأصدقاء في إحدى النوادي الليلية والبارات التي تتمتع بها القاهرة، إليك قائمة بأماكن التسلية والحياة الليلية في القاهرة.

ريش كافيه Riche Cafe

كافيه ريش Riche القاهرة
كافيه ريش Riche القاهرة

كافيه وبار ريش العريق هو الملاذ الأنسب لمحبي الهدوء بعيداً عن صخب القاهرة وقضاء وقت ممتع، تأسس ريش في عام 1908 ومازال يحافظ على طابعه الكلاسيكي القديم، يقع المقهى في ميدان طلعت حرب، وسط البلد. ربما يتناهى إلى مسامعك نقاش سياسي أو أدبي أو فني، فهذا المكان كان ولازال مقصد المثقفين والأدباء والشخصيات العامة. في كافيه وبار ريش يمكنك الاستمتاع بالطعام الشرقي اللذيذ والمشروبات الكحولية، وأغاني عبد الوهاب.

نادي الچاز Cairo Jazz Club

نادي الچاز بالقاهرة Cairo Jazz Club
نادي الچاز بالقاهرة Cairo Jazz Club

من الرائع والمثير للفضول والحماس أن تجد نادي خاص بموسيقى الچاز في القاهرة، على مدار أكثر من عشر سنوات جذب هذا النادي المليء بالطاقة والموسيقى الحيوية عشاق موسيقى الچاز في القاهرة، حيث يشارك فنانوا الچاز المحليون الشباب في العزف والغناء، يعتبر Cairo Jazz Club من رعاة الفنانين الموهوبين الجدد بالإضافة إلى عروضه الدولية. يقع نادي موسيقى الجاز في شارع 26 يوليو، حي العجوزة.

ملهى ريفرسايد القاهرة Riverside Cairo

ريفيرسايد كايرو Riverside Cairo
ريفيرسايد كايرو Riverside Cairo

ملهى ريفرسايد يوفر جميع أنواع الترفيه، من أمسيات وحفلات الجاز والـ DJ والرقص طوال الليل، يقع ريفرسايد في حي الزمالك الراقي غرب القاهرة، كما يمكنك الاستمتاع باطلاله خلابة على نهر النيل النابض بالحياة. إذا رغبت بكأس بيرة باردة وقوية المذاق ومجموعة واسعة من الكونياك والبراندي فلا تبحث في مكان آخر، بالاضافة إلى مجموعة متنوعة من الكوكتيلات تناسب جميع الأذواق.

مطعم وبار إستوريل Estoril

مطعم وبار استوريل القاهرة
مطعم وبار استوريل القاهرة

استوريل مطعم وبار كلاسيكي شعبي مناسب للتجمعات الصغيرة، يقع إستوريل في الممر القصير الذي يربط شارعي طلعت حرب وقصر النيل، تشتهر قائمة استوريل بأطباق اللحم والسمك.

بار Stage One

بار Stage One القاهرة
بار Stage One القاهرة

يقع بار Stage One في فندق Conrad على كورنيش النيل، ويتميز بتصميمه العصري الأنيق، ويقدم قائمة متعددة الثقافات، بما في ذلك الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المميزة والمشروبات الروحية وعروض الموسيقى الحية في المساء. تخلق الإضاءة الهادئة أجواءً ناعمة ومريحة للعين، بينما يضفي نهر النيل خلال النوافذ منظراً خلاباً وساحراً. زبائن المكان من السياح والسكان المحليين، ويزدحم بشكل خاص بعد منتصف الليل حيث يبدأ وقت الاحتفال الحقيقي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق