Travboat
Home Events احتفالات احتفالات رأس السنة 2022 في دبي
حفلات رأس السنة بدبي

احتفالات رأس السنة 2022 في دبي

تتميز دبي بأجوائها الصاخبة حيث يتوافد إليها ملايين الأشخاص كل عام للإحتفال بحلول السنة الميلادية الجديدة، وللاستمتاع بالفعاليات والعروض المميزة والمتنوعة. ومن أبرز الأنشطة التي تقام في دبي خلال هذه المناسبة كل عام، الحفلات الغنائية والفنية، وعروض الألعاب النارية، وعروض الفنادق والمطاعم الشهيرة.


احتفال برج خليفة

في كل عام ينظم برج خليفة أشهر ناطحات السحاب في دبي واحداً من أروع العروض ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة، حيث يتوافد المواطنون والمقيمون من داخل وخارج دولة الإمارات لمشاهدة عروض الألعاب النارية وأضواء الليزر الهائلة في سماء دبي، حيث يبدء العرض بالعد التنازلي عند دقة ساعة الثانية عشر من ليلة رأس السنة.


نافورة دبي

يُمكنك أيضاً الاستمتاع بمشاهدة عروض نافورة دبي الراقصة التي يبلغ ارتفاعها 500 قدم بالقرب من برج خليفة على بعد 5 دقائق بالسيارة، حيث تشكل نافورة دبي أشكال فنية مع مزيج من الألعاب النارية في مشهد بديع يجذب أنظار الملايين سنوياً.


حفل نجوى كرم وناصيف زيتون

سيكون الجمهور في دبي ليلة رأس السنة 2022 على موعد مع حفل النجمة اللبنانية نجوى كرم، والنجم السوري ناصيف زيتون حيث يقدمون مجموعة من أجمل أغانيهم مباشرة في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت دبي، على مسرح فيستيفال أرينا، دبي فيستيفال سيتي.


منتجع أتلانتس دبي

ينظم منتجع أتلانتس دبي في جزيرة النخلة عروضاً مميزة ضمن موسم احتفالات رأس السنة 2022، كما تقدم مجموعة المطاعم الراقية التي يضمها المنتجع أطباقاً شهية وكوكتيل من العصائر الطازجة. كما يخصص المنتجع عرض الأبطال الخارقين للأطفال، في أجواء من المرح مع الجزيئات البرّاقة والألعاب الشيّقة. بالإضافة إلى عرض مسرح الديسكو اللامع، وعرض العد التنازلي لاستقبال العام الجديد.
يتميز منتجع أتلانتس النخلة دبي بتصميمه الفريد المستوحى من الجزيرة الخالية التي كتب عنها الفيلسوف اليوناني أفلاطون.


مهرجان دبي للتسوق

يوفر مهرجان دبي للتسوق عروضاً وخصومات حصرية لاستكشاف الأزياء الجديدة من العلامات التجارية العالمية وسط أجواء احتفالية وعروض ترفيهية متنوعة، كما يمكنك الاستمتاع بالعروض المميزة في المتاجر الشهيرة في دبي مول ومول الإمارات.

شاهد أيضاً:

The event is finished.

التاريخ

31 ديسمبر 2021 - 01 يناير 2022
Expired!

الوقت

على مدار اليوم

التوقيت المحلي

  • Timezone: America/New_York
  • التاريخ: 31 ديسمبر 2021 - 01 يناير 2022
  • الوقت: على مدار اليوم

الموقع

دبي
القِسم

تأشيرة الإمارات كأس العالم قطر 2022
نوفمبر 01 الثلاثاء

فيزا الإمارات كأس العالم قطر 2022

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies لتحليل الزيارات وتحسين تجربة الاستخدام. موافق سياسة الخصوصية