جزيرة متاحف ألمانيا Museumsinsel

جزيرة متاحف ألمانيا

تضم برلين أكثر من 140 متحفاً، وتضم منطقة Museumsinsel على ضفاف نهر سبري River Spree جزء صغير فقط من هذه المتاحف. العديد من المتاحف الموجودة في جزيرة المتاحف هي إرث ألماني ثقافي فريد، حيث تجتمع مجموعة متاحف غير متجانسة ولكنها متناغمة. وتضم جزيرة المتاحف في ألمانيا المتاحف الخمسة التالية:

متحف Alte: بُني المتحف عام 1830 حيث يوحي تصميمه الداخلي، لا سيما القبة المستديرة، أجواء رائعة للتماثيل المعروضة ومجموعة الأعمال الفنية القديمة.

متحف Neue Museum: تم بناؤه في الفترة من 1843-1859، لتخفيف الحمل على متحف ألتي، لعرض تاريخ البشرية. المتحف مصمم بأساليب تاريخية ترتبط مباشرة بالمعروضات المصنفة بحسب العهد الخاص بها.

متحف Alte Nationalgalerie: بني في الفترة من ١٨٦٧-١٩٧٦ باعتباره “معرض العلوم”. يضم المبنى درج خارجي كبير وتمثال برونزي لفريدريش فيلهلم الرابع. على ظهر الخيل، أعيد بناء المتحف في الخمسينيات وخضع لعملية ترميم كبيرة منذ عام 1997.

متحف Bodemuseum: بني في نهاية القرن التاسع عشر. تجعل قبة وقاعة المدخل وقاعة المدخل، المبنى يبدو كأنه يجتاز البحر مثل السفينة. يحتوي التصميم الداخلي على العديد من الغرف التي تم تصميمها بشكل فردي بأسلوب مناسب للعصر الذي تنتمي إليه المعروضات.

متحف Pergamonmuseum: بني في عام 1930، بعد مرور 100 عام أصبح المتحف الصرح الأول في هذه الجزيرة. يحتوي المتحف على البوابة الرومانية Roman gate، ومذبح زيوس the Altar of Zeus، وبوابة عشتار Gate of Ishtar.

جزيرة متاحف ألمانيا Museumsinsel
جزيرة متاحف ألمانيا Museumsinsel
ملاحظات:
إذا كنت ترغب في زيارة متاحف أكثر، ينصح بشراء تذكرة "متحف موزمباس Museumpass" لمدة 3 أيام، والتي تبلغ تكلفتها 12 يورو. مع ذلك يمكنك زيارة 70 من أصل 140 متحفاً في خلال 3 متتالية.
اكتشف المزيد
تعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط Cookies لتحسين تجربة الاستخدام. قبول سياسة الاستخدام والخصوصية