Travboat
الرئيسية » التسوق والأسواق في باريس
أماكن سياحية

التسوق والأسواق في باريس

باريس هي عاصمة الموضة والعطور العالمية، حيث تضم العاصمة الفرنسية أشهر وأرقى العلامات التجارية العالمية مثل لويس فيتون Louis Vitton، ولاكوست Lacoste، وديور Dior، وكارتيه Cartier… وبأسعار متفاوتة تناسب جميع الأذواق.

شارع دي ريفولي Rue de Rivoli

شارع دي ريفولي أحد أهم شوارع باريس، يبدأ مدخل الشارع من ساحة الكونكورد الشهيرة حيث تجد العديد من المتاجر الراقية لأشهر الماركات العالمية.

أسواق لا بيور L’Habilleur

تعتبر أسواق لابيور من أرخص متاجر التسوق في شارع الشانزلزيه، والتي توفر العديد من الأزياء من الماركات التجارية المعروفة، حيث يمكن لمحبي الموضة استكشاف العديد من أزياء المصممين الفرنسيين والإيطاليين، مثل جان كاستيلباجاك، وجان بول غوتييه… بأسعار تنافسية.

أسواق لو موتون أسينك باتس Le Mouton à cinq pattes

تقع أسواق لو موتون في شارع سان بلاسيد، وتعرف أسواق لو موتون بتوفير بضائع من أفخم ماركات الأزياء العالمية للمواسم السابقة، وقسم خاص للقطع المستردة والتي بها بعض العيوب الصغيره.

شارع هوسمان Boulevard Haussmann

هو أحد أهم الشوارع التي تستقطب المتسوقين في باريس، يضم الشارع أشهر المتاجر لأشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى المتاجر الفرنسية العصرية، كما يقع في محيط الشارع مجمع غاليري لافاييت الشهير.

قرية لا فالي La Vallée Village 

تقع أسواق لا فالي فيلاج بالقرب من ديزني لاند بباريس، وفي شارع لو غارون تحديداً، وتعتبر من أسواق باريس الرخيصة، ويطلق عليها الفرنسيون اسم “جنة التسوق بأسعار رخيصة”، حيث تشتهر بالعروض والخصومات الهائلة. تضم القرية الصغيره 90 متجراً متنوعاً لأشهر الماركات العالمية مثل أرماني، ديزل، بول سميث، جيرار دارل، جيس…

أسواق بيل إير Bel Air Stock

تعتبر أسواق بيل إير من أرخص أماكن التسوق في باريس، حيث توفر خصومات تصل إلى 50% على أزياء مميزة من تصميم أشهر المصممين الفرنسيين، تقع أسواق بيل إير في شارع بوريبير، بالقرب من شارع مارسيليا الشهير، كما يوجد منها ثلاثة فروع في باريس.

محلات بريمارك باريس

بدأت سلسلة متاجر بريمارك لبيع الملابس في ايرلندا تحت اسم Penneys، ثم انتشرت مؤخراً في أوروبا وأمريكا الشمالية، ويقع فرعها في باريس بمول Qwartz Mall على بعد 20 دقيقه عن قوس النصر، تتميز متاجر بريمارك بأسعار رخيصة مع جودة عالية وتنوع مجموعاتها التي تناسب جميع الأذواق.

سوق Mc Arthur Glen Roubaix

أحد أشهر أسوق باريس التجارية، حيث يجذب أكثر من ثلاثة ملايين زائر سنوياً. ويضم مجموعة متنوعة من أشهر الماركات العالمية مثل أديداس، لاكوست، دونالدسون… والعديد من الماركات التي تستحوذ على نسبة كبيرة من السوق الأوربية.

سوق Troyes Marques Avenue Outlet

يعتبر سوق ترويز من ضمن أماكن التسوق الرخيصة في باريس، يجذب السوق أكثر من مليون زائر سنوياً، ويوفر العديد من الماركات العالمية الشهيرة بجودة عالية وأسعار رخيصة.

أسواق عيد الميلاد Christmas Markets

سوق عيد الميلاد هو أحد أسواق العطلات السنوية الأكثر شعبية في باريس، بالإضافة إلى متاجر الهدايا والاحتفال ستجد ساحة جليد للتزلج، ومنطقة قرية سانتا للأطفال.

سوق Puces de Clignancourt

يعتبر من أقدم وأشهر أسواق المستعمل في باريس، وهذه الأسواق التقليدية هي الأفضل من حيث روح العفوية والفضول، حيث ستجد الكثير من الخردة القديمة والغريبة، وفي أجزاء أخرى من السوق ستجد التحف الثمينة.

شاهد أيضاً: شارع الشانزلزيه، باريس

موضوعات ذات صلة

شاطئ الجميرا، دبي

Travboat

حديقة حيوان برلين Zoo Berlin

Travboat

حديقة حيوان تارونغا Taronga، سيدني

Travboat

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies لتحليل الزيارات وتحسين تجربة الاستخدام. موافق سياسة الخصوصية