نصائح السفر

نصائح هامة قبل السفر إلى سيدني

أين يمكنك البقاء في سيدني لمشاهدة معالم المدينة

يعد الحي التاريخي للمدينة The Rocks، نقطة انطلاق مثالية لمشاهدة المعالم السياحية، مع مناظر خلابة للميناء والمباني المدرجة في قائمة التراث والمتاحف والمتاجر والمعارض والمقاهي في الفناء الجميل. من هنا، تقع العديد من مناطق الجذب السياحي في سيدني على مسافة قريبة سيراً على الأقدام، بما في ذلك جسر Harbour Bridge ودار الأوبرا وحدائق Royal Botanic Gardens. وتعد Circular Quay، نقطة انطلاق لرحلات الميناء والعبارات.

فيما يلي بعض الفنادق ذات التصنيف العالي في المنطقة:

أماكن الإقامة الفاخرة في سيدني Luxury

  • فندق Park Hyatt Harbourfront، أحد أفضل الفنادق في البلاد.
  • فندق Shangri-La Hotel الفخم.
  • فندق Four Seasons؛ حيث يوفروا اطلالة مذهلة على الميناء.

أماكن الإقامة المتوسطة في سيدني Mid-Range

  • يرحب فندق Harbour Rocks Hotel بالضيوف في مأوى دافئ بالقرب من محطة Circular Quay للعبارات.
  • للعائلات والمسافرين الباحثين عن سكن على طراز الشقق، يعد Quay West Suites الخيار الأفضل.
  • بينما يقع Marriott Sydney Harbour في Circular Quay بالقرب من مراكز التسوق الصاخبة في وسط المدينة.

أماكن الإقامة الرخيصة في سيدني Budget

للمسافرين الذين يهتمون بالتكلفة، يوفر فندق Australian Heritage Hotel و The Mercantile Hotel غرفاً بأسعار معقولة في موقع رائع.

نصائح قبل السفر للسياحة في سيدني

كيفية الاستفادة القصوى من زيارتك لسيدني

على عكس التصميم المنتظم والواسع للمدن الأسترالية الحديثة، تعد سيدني متاهة معقدة من الشوارع ذات الاتجاه الواحد والممرات الضيقة. ينصح بشدة النقل العام أو سيراً على الأقدام بالنسبة للزوار لأول مرة. وللحصول على أفضل تجربة لمعالم سيدني، يمكنك حجز جولة بالحافلة في سيدني Bondi Hop-On Hop-Off، والتي تتوقف بالقرب من المعالم السياحية الرئيسية في وسط المدينة وحول الميناء وشاطئ Bondi. التذاكر صالحة لمدة 24 أو 48 ساعة.

قم برحلة ليوم واحد على بعد مسافة قصيرة بالسيارة خارج المدينة، هناك بعض المناظر الجبلية الرائعة. إذا كان لديك وقت لرحلة ليوم واحد فقط، فقم بجولة في Blue Mountains Nature and Wildlife Day Tour من سيدني. توفر هذه الجولة الجماعية الصغيرة خدمة الاستقبال والتوصيل من الفندق، والغداء، ورسوم الدخول إلى متنزه Featherdale Wildlife Park، وإرشاد سياحي.

مغامرات أكثر إثارة بالقرب من سيدني

تحيط بسيدني الكثير من الوجهات السياحية الجذابة. مثل الجبال الزرقاء Blue Mountains المدرجة في قائمة التراث العالمي والتي تعد من أفضل تجارب التنزه في أستراليا.

يعد وادي هانتر Hunter Valley الجميل وجهة مثالية لتناول الطعام. تقع كانبرا Canberra على بعد ثلاث ساعات فقط بالسيارة. وعلى بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق